هاري كين يحتفظ بالكرات الـ14 في غرفة في الفندق !

هاري كين يحتفظ بالكرات الـ14 في غرفة في الفندق !
A-
A+
2023-10-29 | 05:14
هاري كين يحتفظ بالكرات الـ14 في غرفة في الفندق !

كشف هاري كين أنه يحتفظ بكرات المباريات في الفندق

كشف هاري كين أنه يحتفظ بكرات مباريات بايرن ميونيخ في غرفته في الفندق، لأنه لم يعثر بعد على منزل في ميونيخ.
وسجل المهاجم الإنجليزي "الهاتريك" الثاني له هذا الموسم، حيث سحق بايرن ميونيخ منافسه دارمشتات (8- 0)، وذكّرنا هدفه الثاني بمواطنيه ديفيد بيكهام وواين روني، حيث سدد نحو حارس المرمى من داخل نصف ملعبه.
وسجل كين منذ انتقاله إلى ألمانيا، 14 هدفاً في 13 مباراة، بما في ذلك ثلاثيتين، لكنه لم يستقر هناك بعد مع عائلته، وعندما سئل عن كرات المباريات، قال لشبكة سكاي سبورتس أنه يحتفظ بها في غرفته بالفندق في الوقت الحالي، إذ ما زال ينتظر العثور على منزل. 
وأعطى كين الفضل للفريق، معتبراً أنه يعلم أنه سبحصل على عدة فرص مع لاعبي البايرن حوله، لذلك كل ما عليه فعله هو فقط التأكد من أنه متمركز في الأماكن المناسبة في الوقت المناسب.
وأفادت تقارير بأن كين عاين قصراً بقيمة 29 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الشهر يقع في منطقة تعرف باسم "هوليوود الألمانية"، لكنه وزوجته كاتي لم يستقرا عليه بعد.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق