هكذا تغلّب ميسي على البلوغر الاميركي لشراء "قصر الاحلام"

هكذا تغلّب ميسي على البلوغر الاميركي لشراء "قصر الاحلام"
A-
A+
2023-11-08 | 00:54
هكذا تغلّب ميسي على البلوغر الاميركي لشراء "قصر الاحلام"

شرح "البلوغر" الأميركي حيثيات خسارته لمعركته امام ميسي

شرح "البلوغر" الأميركي أدين روس حيثيات خسارته لمعركته امام ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأميركي، لشراء القصر الحلم الذي تبلغ قيمته أكثر من 10 ملايين دولار، والذي بات مُلكاً "للبرغوت" الأرجنتيني، منذ شهر ايلول - سبتمبر الماضي.
ونشر روس فيديو ادّعى فيه انه نافس ميسي على شراء ما وصفه بـ"بيت الأحلام"، وقال "عُرض المنزل في مزاد، وكنت أرغب في الحصول عليه، لكن الآن بات عليّ بناء منزلي الخاص، بعد ان تم إجراء المزاد، ودخل المنافسة شخص مشهور للغاية ورياضي محترف وثري لأقصى الحدود، وتمكن من حسم الأمور .. إنه ميسي".
وتابع روس مُبدياً سخرية وحزن في آن "والدا ميسي، على ما أعتقد، أو أجداده أرادوا مكانا لأحفادهم، الذين كانوا يلعبون مباراة، لكنهم في النهاية فازوا بالمنزل، فأنا للاسف لم أتمكن من الذهاب في الموعد، وبدأت مفاوضات الحصول عليه، وهذا كل ما في الأمر".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق