أول امرأة مدرب مساعد في نادي ألماني للرجال

أول امرأة مدرب مساعد في نادي ألماني للرجال
A-
A+
2023-11-18 | 04:25
أول امرأة مدرب مساعد في نادي ألماني للرجال

دوّن نادٍ مشارك في دوري أبطال أوروبا صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم

دوّن نادٍ مشارك في دوري أبطال أوروبا صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم، بتعيين امرأة كمدرب مساعد جديد لفريقه الاول.
فقد تعاقد يونيون برلين في الدوري الألماني، مع لاعبة كرة القدم السابقة ماري لويز إيتا، للعمل جنباً إلى جنب مع المدرب المؤقت ماركو غروت، بعد رحيل المدرب السابق أورس فيشر هذا الأسبوع.
وعلى الرغم من أنه احتل المركز الرابع في الموسم الماضي، وهو أعلى مركز له على الإطلاق في الدوري الألماني، يحتل النادي حالياً قاع الترتيب في كل من الدوري ومجموعته في دوري أبطال أوروبا، وهو لم يفز في 14 مباراة. 
وعملت إيتا البالغة من العمر 32 عاماً، كمساعدة في فريق برلين تحت 19 عاماً، ومدربة لفرق السيدات تحت 15 عاماً وتحت 19 عاماً وتحت 21 عاماً في ألمانيا بعد تعليق حذائها في عام 2018. 
كلاعبة، لعبت إيتا مع هامبورغ وفيردر بريمن وكليبنبورغ وتوربين بوتسدام، وشاركت في 50 مباراة مع منتخبات الفئات العمرية، وستصبح الآن أول امرأة على دكة المدربين خلال مباراة في الدوري الألماني في مواجهة فريقها مع أوغسبورغ في 25 تشرين الثاني - نوفمبر الجاري.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق