مانشستر يونايتد يواصل تحطيم الأرقام القياسية بقيادة تن هاج

مانشستر يونايتد يواصل تحطيم الأرقام القياسية بقيادة تن هاج
A-
A+
2023-12-24 | 04:21
مانشستر يونايتد يواصل تحطيم الأرقام القياسية بقيادة تن هاج

الأرقام القياسية لسوء الحظ لا تدعو للفخر

يواصل مانشستر يونايتد تحطيم الأرقام القياسية تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تن هاج، لكنها لسوء الحظ، أرقام لا تدعو للفخر.
فقد تواصل موسم "الشياطين الحمر" الكئيب مع هزيمة جديدة جاءت بنتيجة (0-2) أمام وست هام في استاد لندن يوم أمس السبت، ليحتل اليونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بفرق ثماني نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.
وفي الأرقام السلبية، فقد خسر فريق "تن هاج" حتى الآن 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، أكثر مما فعله قبل عيد الميلاد في أي موسم منذ العام 1930.
وكانت هزيمة يوم أمس السبت هي العشرين في هذا التقويم، وهو أمر لم يحدث منذ العام 1989، كما فشل الفريق بالتسجيل للمباراة الرابعة توالياً، وحدث ذلك آخر مرة في العام 1992، حيث مرّت 336 دقيقة منذ آخر مرة هزّ فيها الشباك.
أيضاً، كانت المباراة الايرة محطة بائسة أخرى للمهاجم راسموس هوجلوند، الذي بلغت تكلفته 72 مليون جنيه إسترليني، اذ لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق