بسبب صورة .. إيرلينج هالاند "صُنع في مختبر"

بسبب صورة .. إيرلينج هالاند "صُنع في مختبر"
A-
A+
2023-12-24 | 04:24
بسبب صورة .. إيرلينج هالاند "صُنع في مختبر"

شارك النجم النرويجي صوراً لعضلات ساقيه أثناء التدريب في السعودية

ادعى المشجعون أن إيرلينج هالاند "صُنع في مختبر"، بعد أن شارك النجم النرويجي صوراً لعضلات ساقيه أثناء التدريب في المملكة العربية السعودية.
وشارك مهاجم مانشستر سيتي صورة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد جلسة تدريبية ورمزاً تعبيرياً للساعة الرملية التي تعكس قُرب عودته من الاصابة، بعد ان غاب عن آخر ثلاث مباريات، ولم يشارك في الفوز بلقب كأس العالم للأندية على حساب فلومينينسي البرازيلي (4-0).
وعلى الرغم من الاهتمام بموعد عودة هالاند إلى اللعب، فإن المشجعين ركزوا بدلاً من ذلك على عضلات ساقيه، وعلق أحدهم أن "هالاند صُنع في المختبر"، وقال آخر "يمكن لساق واحدة فقط إطعام عائلة لفصل الشتاء"، وكتب ثالث "ما هي تلك الأرجل؟" ورابع "انظر إلى تلك الأرجل".
وسجل هالاند 19 هدفاً في 22 مباراة لمان سيتي في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفاً، وهو أثبت النجم أنه أساسيّ في مساعدة الفريق سيتي على تأمين الفوز بالثلاثية في الموسم الماضي، حيث سجل 52 هدفاً في 53 مباراة.
ويأمل مان سيتي أن يتمكن هالاند من العودة بسرعة إلى لياقته الكاملة لقيادة دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل فريق المدرب بيب جوارديولا حاليا المركز الرابع في الترتيب بفرق خمس نقاط عن أرسنال المتصدر.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق