بعد وفاته وانتظار 30 عاماً .. الحُكم ببراءة مارادونا

بعد وفاته وانتظار 30 عاماً .. الحُكم ببراءة مارادونا
A-
A+
2024-01-06 | 04:02
بعد وفاته وانتظار 30 عاماً .. الحُكم ببراءة مارادونا

أصدرت المحكمة العليا الإيطالية حُكمها بترئة أسطورة الأرجنتين ونابولي

أصدرت المحكمة العليا الإيطالية، حُكمها بترئة أسطورة الأرجنتين ونادي نابولي، الراحل دييغو مارادونا، من تهم التهرب الضريبي، بعد نحو ثلاث سنوات من وفاته في تشرين الثاني - نوفمبر 2020.
وبذلك، انتهت معركة قضائية استمرت نحو 30 عاما بين نجم الأرجنتين وسلطات الضرائب الايطالية، التي اتهمته باستخدام شركات بالوكالة في ليشتنشتاين، لتجنب دفع ضرائب بقيمة نحو 40 مليون دولار بين 1985 و1990 على المدفوعات التي كان يتلقاها من نادي نابولي مقابل حقوق صوره الشخصية.
وقال أنجيلو بيساني، محامي مارادونا لوكالة رويترز "انتهى الأمر، ويمكنني القول دون خوف من الوقوع في تناقض إن مارادونا لم يكن أبدا متهرباً من الضرائب، الحُكم النهائي ينصف المشجعين وقيم الرياضة وينصف في المقام الأول ذكرى مارادونا، والورثة لديهم الحق القانوني في المطالبة بالتعويضات".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق