فيديو - حركة رونالدو تتُشعل وسائل التواصل ولجنة الانضباط

فيديو - حركة رونالدو تتُشعل وسائل التواصل ولجنة الانضباط
A-
A+
2024-02-26 | 02:00
فيديو - حركة رونالدو تتُشعل وسائل التواصل ولجنة الانضباط

تحوّل كريستيانو رونالدو الى حديث وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي

تحوّل كريستيانو رونالدو الى حديث وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي بسبب ردّة فعله على الهدف الذي سجله زميله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 86، ليحسم التعادل (1-1) مع الشباب الى فوز دراماتيكي، بعدما افتتح البرتغالي التسجيل  من ركلة جزاء، وأدرك يانيك كاراسكو التعادل.
وقام رونالدو بالردّ من خلال السخرية من مشجعي الشباب، الذين كان الكثير منهم يهتفون باسم ليونيل ميسي معظم فترات المباراة، إذ دفع مهاجم ريال مدريد السابق "حوضه" في اتجاه الجماهير عدة مرات بينما بدا أنه يشير بيديه نحو عضوه الخاص.
وقام رونالدو باحتفال مماثل أثناء اللعب مع يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد في العام 2019، مما أدى إلى اتهامه بالسلوك غير اللائق من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتغريمه لاحقا 20 ألف يورو.
وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الأحد، فتح تحقيق بعد الإشارة "غير الأخلاقية" من رونالدو أمام جماهير الشباب.
وقلّص النصر الفرق مع الهلال الى اربع نقاط (52 مقابل 56) قبل مباراة "الزعيم" مع مضيفه الاتفاق اليوم الاثنين في ختام الجولة 21 من الدوري السعودي.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق