لا ينافسه إلا غريمه الأزلي .. ميسي يسجل رقماً مذهلاً على انستغرام

لا ينافسه إلا غريمه الأزلي .. ميسي يسجل رقماً مذهلاً على انستغرام
A-
A+
2024-02-27 | 01:51
لا ينافسه إلا غريمه الأزلي .. ميسي يسجل رقماً مذهلاً على انستغرام

وصل ليونيل ميسي إلى رقم كبير من المتابعين على انستغرام

وصل ليونيل ميسي إلى رقم كبير من المتابعين على انستغرام، إذ سجّل حسابه 500 مليون متابع.
واصبح نجم إنتر ميامي ثاني شخص في العالم يصل إلى هذا الرقم، لكن لا يزال ينقصه 122 مليون متابع ليلتحق بصاحب الصدارة، غريمه السابق في إسبانيا، كريستيانو رونالدو الذي أنشأ حسابه في أيار - مايو 2012 ، قبل أكثر من عام من نشأة حساب ميسي.
وأطلق بطل العالم حسابه في حزيران - يونيو 2013 ووثق فيه رحلته الكروية، بما في ذلك نجاحاته مع برشلونة، والفوز بكأس العالم مع الأرجنتين في العام 2022، وانتقاله إلى إنتر ميامي، وصور لعائلته وصفقات العلامات التجارية.
ومع العلم أنّ الحساب الأكثر متابعة على انستغرام ليس لشخص، ولكنه في الواقع للمنصة نفسها، التي تملك 669 مليون متابع، ويأتي بعدها رونالدو وميسي، ثم المغنية والممثلة سيلينا غوميز (٤٢٩ مليون متابع) فمواطنتها كايلي جينر (٤٠٠ مليون) ودواين جونسون (The Rock)، مع 396 مليون متابع.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق