تغطية تمثال داني ألفيس في مسقط رأسه بأكياس القمامة !!

تغطية تمثال داني ألفيس في مسقط رأسه بأكياس القمامة !!
A-
A+
2024-02-27 | 01:54
تغطية تمثال داني ألفيس في مسقط رأسه بأكياس القمامة !!

غطى أهالي جوازيرو البرازيلية تمثال داني ألفيس

غطى أهالي جوازيرو البرازيلية، تمثال داني ألفيس، ابن المدينة، لأنهم يشعرون بالعار، بعد أن تمت إدانته باغتصاب فتاة في مدينة برشلونة الإسبانية، والحكم بسجنه أربعة أعوام ونصف العام.
وقام أهالي جوازيرو التابعة لولاية باهيا، التي ولد فيها النجم البرازيلي، بتغطية التمثال بأكياس القمامة وشريط لاصق عقب الحكم بحبسه، وكتب أحدهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي "لقد حان الوقت لتخريب تمثال داني، لقد أصبح بقاؤه محرجاً لأهالي المدينة"، كما كشف مسؤول في مجلس المدينة لصحيفة "ستاداو" عن خطة لإزالة التمثال، بانتظار استئناف اللاعب الدولي لحكم المحكمة.
وكان تم الكشف عن التمثال في العام 2020 تكريما لألفيس، وهو يقع في المنطقة الوسطى من المدينة ويعرض اللاعب بالحجم الطبيعي مرتدياً قميص المنتخب البرازيلي، لكنه تعرض للتخريب عدة مرات منذ اعتقال اللاعب.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق