وقّع للنادي وتسبب بـ4 أهداف وشجار فتم طرده بعد 12 ساعة !!

وقّع للنادي وتسبب بـ4 أهداف وشجار فتم طرده بعد 12 ساعة !!
A-
A+
2024-03-22 | 02:05
وقّع للنادي وتسبب بـ4 أهداف وشجار فتم طرده بعد 12 ساعة !!

اعتذر حارس المرمى لويس باتشينج بعد يوم مجنون

اعتذر حارس المرمى لويس باتشينج بعد يوم مجنون، حيث انضم إلى ناد، وتسبب بأربعة أهداف، وضرب أحد المشجعين بالرأس، ثم جرى طرده  بعد 12 ساعة فقط على توقيعه ...
وكان اللاعب، البالغ من العمر 22 عاماً، انضم الى راشدين ودايموندز، الناشط في دوري الدرجة السابعة، على سبيل الإعارة الطارئة، عندما سارت الأمور بشكل جنوني.
فقد شارك لويس باتشينج مع راشدين ودايموندز لأن حارس مرماه الاساسي لم يستطع اللعب ضد لاي تاوين، ولكن مرماه تلقى في مباراته الأولى أربعة أهداف، قبل ان يدخل في شجار مع أحد المشجعين في الحانة.
وفي اليوم التالي، قال له النادي "انتهى الأمر"، وأخبره أنه لن يلعب له مرة أخرى، ليتوجه إلى منصة إكس ويكتب اعتذاراً للمشجع المعني ولنادي راشدين ودايموندز عن الأحداث التي وقعت مساء السبت، شارحاً أنه شعر بخيبة أمل من الطريقة التي سارت بها المباراة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق