فيديو - عودة توريس تقسم جمهور الأنفيلد

فيديو - عودة توريس تقسم جمهور الأنفيلد
A-
A+
2024-03-24 | 07:25
فيديو - عودة توريس تقسم جمهور الأنفيلد

انقسمت جماهير ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي

انقسمت جماهير ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تلقى فرناندو توريس استقبالاً صاخباً وتحية عند عودته إلى أنفيلد رود.
وانضم توريس إلى عدد من نجوم ليفربول السابقين للمشاركة في مباراة ضد قدامى أياكس أمستردام لجمع الأموال لمؤسسة النادي الخيرية.
وأثار اللاعب، الذي اعتزل اللعب بعد فترة قضاها في فريق ساجان توسو الياباني في العام 2019  إعجاب المشجعين بمهاراته، حيث تواصل مع زملائه السابقين خلال جلسة تدريبية قبل المباراة، وبعد التسجيل في وقت متأخر حيث هزم أساطير ليفربول أياكس يوم السبت، تلقى توريس تصفيقاً حاراً من جمهور أنفيلد.
لكن من الواضح أنّ بعض المشجعين لا زالوا غاضبين من خروج توريس من النادي نحو الغريم تشيلسي، إذ أصر بعضهم على أنه لم يكن ينبغي استقبال توريس بمثل هذا الترحيب الحار في الملعب، وعبروا عن غضبهم على منصات التواصل.
وكتب البعض أن جمهور أنفيلد الذي حيّا توريس لا يمتلك احتراماً للذات حتى يستقبل اللاعب الإسباني بهذه الطريقة، وتساءل آخرون إن كان الجمهور سيستقبل كوتينيو بالطريقة نفسها إذا عاد إلى أنفيلد، ورد آخرون أنهم لا يستطيعون كره توريس الذي كان لاعباً رائعاً في شبابه.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق