فيديو - موهبة تشيلسي القاصر في نادي للتعرّي !

فيديو - موهبة تشيلسي القاصر في نادي للتعرّي !
A-
A+
2024-03-27 | 08:10
فيديو - موهبة تشيلسي القاصر في نادي للتعرّي !

دخل لاعب تشيلسي، البالغ من العمر 16 عاماً، في ورطة

دخل كيندري بايز، لاعب تشيلسي، البالغ من العمر 16 عاماً، في ورطة بعد ظهور مقطع فيديو له في ناد للتعري في نيويورك أثناء مشاركته مع منتخب الإكوادور.
ويحقق الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم في الحادث، بعد خسارة الإكوادور (0-2) أمام إيطاليا في نيوجيرسي.
وفي الفيديو، بدا روبرت أربوليدا يصرخ، فيما تهتز راقصة أمام بايز القاصر، والجناح غونزالو بلاتا، علماً أن السن القانوني لشرب الكحول في الولايات المتحدة هو 21 عاماً، ولا يسمح لمن تقل أعمارهم عن هذا السن بالتواجد في النوادي الليلية.
وأصبح بايز، الذي سينضم رسمياً إلى تشيلسي في صيف 2025 عندما يبلغ 18 عاماً، أصغر لاعب على الإطلاق يمثل الإكوادور العام الماضي، وهو يحمل الرقم القياسي لكونه أصغر لاعب من أميركا الجنوبية يسجل في تصفيات كأس العالم.
وبعد انتشار الفيديو، قال الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الصور المنشورة تتعارض مع القيم والمبادئ التي يدافع عنها ويروج لها، وهي يجب أن تكون سبباً لتحليل من سيتم استدعاؤه لتمثيل المنتخبات في المستقبل.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق