فيديو - أغرب احتفال بلقب .. جولة بحرية في بارجة

فيديو - أغرب احتفال بلقب .. جولة بحرية في بارجة
A-
A+
2024-04-12 | 03:43
فيديو - أغرب احتفال بلقب .. جولة بحرية في بارجة

تدفق لاعبو ومشجعو أتلتيك إلى شوارع مدينتهم بلباو

تدفق لاعبو ومشجعو أتلتيك إلى شوارع مدينتهم بلباو يوم الخميس، للاحتفال بفوز الفريق بكأس ملك إسبانيا، وهو أول لقب كبير له منذ 40 عاماً، ثم قدموا نموذج فرح غريب في نهر نيرفيون على متن القوارب.
فقد استقل اللاعبون بارجة تعرف باسم "غابارا" وأبحروا لمسافة 13 كيلومتراً أسفل النهر، من بلدة جيتكسو الغنية إلى قاعة مدينة بلباو، حيث استمرت الاحتفالات.
وأطلق عشرات الآلاف من المشجعين الذين اصطفوا على ضفاف النهر واحتشدوا على الشرفات قنابل الدخان والمشاعل ولوحوا بالأعلام والأوشحة احتفالاً بفوز النادي الباسكي بأول لقب له بالكأس منذ الثنائية المحلية في العام 1984.
وفاز أتلتيك بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي على ريال مايوركا بركلات الترجيح في نهاية الأسبوع الماضي في إشبيلية ليتوج بلقب كأس الملك، بعد أربعة عقود من فوز النادي على فريق برشلونة بقيادة دييجو مارادونا في النهائي.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق