أستراليا في حالة صدمة لمقتل بطلتها ميليسا هوسكينز

أستراليا في حالة صدمة لمقتل بطلتها ميليسا هوسكينز
A-
A+
2024-01-03 | 08:09
أستراليا في حالة صدمة لمقتل بطلتها ميليسا هوسكينز

دُهست على بعد أمتار قليلة من منزلها في أديلايد

لا تزال أستراليا في حالة صدمة نتيجة الوفاة المأساوية البطلة الشهيرة ميليسا هوسكينز، التي دُهست على بعد أمتار قليلة من منزلها في أديلايد يوم السبت الماضي. 
وألقي القبض على زوجها، زميلها الدراج المحترف، وبطل العالم السابق روهان دينيس، باعتباره المشتبه به الرئيسي، ثم  أطلق سراحه لاحقا بكفالة بعد اتهامه "بالقيادة الخطرة والإهمال في القيادة وتعريض حياة الإنسان للخطر، مما أدى إلى الوفاة".
وأصدر والدا الفتاة، بيتر وأماندا، وشقيقتها جيس، بياناً عبر الاتحاد الأسترالي للدراجات، جاء فيه "لا يمكن للكلمات أن تنقل ألمنا وحزننا والظروف المأساوية لوفاة ميليسا .. أنا وأماندا وجيس وعائلتي محطمون تماما وما زلنا نكافح من أجل معالجة ما حدث".
وأضاف البيان "لم نفقد ابنة وأختا فحسب، بل فقد أبناؤها أمهم، وروحا حرة، وشخصا ذا قلب كبير، وصبرا وحماسا للحياة .. لقد كانت ركيزة حياتهم وحياتنا ويجب أن نكرم ذكراها حتى يتمكنوا من النمو وهم يعرفون من هي، وما الذي تمثله، وما الذي قدمته لكل من لمست حياته".
وختم البيان "لقد غمرنا تدفق الحزن والدعم، ستقام الجنازة في بيرث، مسقط رأسها، وستكون هناك مراسم تأبين في أديلايد بعد جولة داون أندر، والآن علينا أن نواجه حزننا على انفراد ولن ندلي بأي تعليق آخر، نطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتنا وخصوصية أطفال ميليسا".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق