فيديو - ميسي يجتاح الصين .. محتالون يبيعون عشاء ولقاء معه !!

فيديو - ميسي يجتاح الصين .. محتالون يبيعون عشاء ولقاء معه !!
A-
A+
2023-06-13 | 07:32
فيديو - ميسي يجتاح الصين .. محتالون يبيعون عشاء ولقاء معه !!

تحوّل ميسي الى الموضوع الأكثر تداولاً على منصة التواصل الاجتماعي الأقوى

ظل منتخب الأرجنتين محاصرا في الفندق في بكين خلال عطلة نهاية الأسبوع، بسبب تجمع أعداد كبيرة من المشجعين في الخارج لرؤية نجمه الاول ليونيل ميسي، الذي حظي باستقبال لا نظير له، قبل مباراة ودية أمام منتخب أستراليا في العاصمة الصينية.
وتحوّل ميسي الى الموضوع الأكثر تداولاً على منصة التواصل الاجتماعي الأقوى في البلاد (Weibo)، وتسبب تدفق مئات المشجعين في تأجيل جلسة تدريب لمنتخب الأرجنتين، لأسباب تتعلق بالسلامة، فيما حذرت الشرطة الصينية من المحتالين الذين يحاولون الاستفادة من "الهوس بميسي".
وجاء التحذير بعد أن انتشر إعلان على (Weibo) يدعو الراغبين لحجز عشاء مع ميسي مقابل 300 ألف يوان (42 ألف دولار) للفرد، وعلّق مكتب الأمن العام في بكين على ذلك "إذا كان من الممكن خداعك بمبلغ 300 ألف يوان، فإن شرطتنا سترفع لك كأساً"، وزعمت بعض الحسابات أنها تقدم تذاكر "VIP" ومقاعد في الصف الأمامي للمباراة وقمصان منتخب الأرجنتين الموقعة بأسعار مبالغ فيها.
وقالت صحيفة صينية، أن أحد المشجعين أنفق 10 آلاف يوان (1400 دولار) لاستئجار غرف في عدة فنادق فاخرة في بكين، آملاً في أن يلتقي ميسي فيها، فيما بيعت تذاكر المباراة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا في 20 دقيقة على الرغم من تكلفتها البالغة 4800 يوان (670 دولارا).
 

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق