فيديو لميسي وهو يتجاهل لاعب استراليا الشاب

فيديو لميسي وهو يتجاهل لاعب استراليا الشاب
A-
A+
2023-06-18 | 23:13
فيديو لميسي وهو يتجاهل لاعب استراليا الشاب

بعد هزيمة أستراليا (0-2) ودياً أمام بطل العالم

أظهرت لقطات فيديو جديدة، ليونيل ميسي وهو يتجاهل لاعب مانشستر سيتي الشاب روبرتسون (20 عاماً) بعد هزيمة أستراليا (0-2) ودياً أمام بطل العالم.
وجاء ذلك بعد بعد أشهر فقط من الهزيمة الشجاعة (1-2) لمنتخب استراليا أمام الارجنتين في مونديال قطر، حيث سجل الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، الهدف الافتتاحي في كلتا المباراتين.
وكان نجم أكاديمية السيتي يخوض ظهوره الدولي الثاني فقط، لكنه لم يكن قادراً على انتزاع أعظم تذكار، حيث تجاهل نجم إنتر ميامي بشكل صارخ أي مصافحة أو تفاعل مع روبرتسون.
وأظهرت لقطات مصورة عند نهاية المباراة روبرتسون، وهو يمسك بظهر قميص ميسي، الذي استدار لفترة وجيزة للنظر في اتجاه اللاعب، قبل أن يواصل الابتعاد عنه، ورغم ذلك حاول الشاب الأسترالي مرة أخرى التواصل مع ميسي، لكن الأخير أصرّ على تجاهله بشكل غريب.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق