مبابي علّق على أحداث فرنسا .. هذا ما قاله

مبابي علّق على أحداث فرنسا .. هذا ما قاله
A-
A+
2023-07-01 | 02:30
مبابي علّق على أحداث فرنسا .. هذا ما قاله

أراد كيليان مبابي التحدث علنا عن الجدل القائم في بلاده

كشخصية عامة في فرنسا، أراد كيليان مبابي التحدث علنا عن الجدل القائم في بلاده، بعد وفاة شاب يدعى نائل على يد شرطي، ما ترك العديد من المدن الفرنسية غارقة في أعمال شغب قوية. 
واندلع العنف في ضواحي باريس يوم الثلاثاء الفائت،وانتشر في أنحاء البلاد بعد وفاة نائل، البالغ 17 عاماً، الذي أطلق عليه ضابط شرطة النار من مسافة قريبة، عند نقطة تفتيش مرورية في نانتير غرب العاصمة.
وفي بيان على شبكاته الاجتماعية، أشار مبابي إلى أنه "لا يمكننا أن نبدو غير حساسين للظروف التي حدثت فيها هذه الوفاة غير المقبولة"، وأضاف "منذ هذا الحدث المأساوي، شهدنا غضبا شعبيا نتفهم خلفيته، ولكن لا يمكننا دعم شكله". 
وتابع مبابي "نظرا لأن الكثيرين منا يأتون من الأحياء الفقيرة، فإننا نتشارك هذا الشعور بالألم والحزن،  لكن هذه المعاناة تزداد مع عملية حقيقية لتدمير الذات، فالعنف لا يحل أي شيء، خاصة عندما يصبح بلا رحمة".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق