دي بروين يُهدي زملاءه 26 هاتف جوال مصممة خصيصاً

دي بروين يُهدي زملاءه 26 هاتف جوال مصممة خصيصاً
A-
A+
2023-08-13 | 04:07
دي بروين يُهدي زملاءه 26 هاتف جوال مصممة خصيصاً

أهدى كيفن دي بروين زملاءه في فريق مانشستر سيتي أجهزة iPhone

أهدى كيفن دي بروين زملاءه في فريق مانشستر سيتي أجهزة iPhone بلاتينية مصنوعة خصيصاً للاحتفال بموسم الفوز التاريخي للنادي بالثلاثية. 
فقبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، قام النجم البلجيكي خلال تجمّع للفريق قبيل الدوري، بتوزيع 26 هاتفاً تم تصميمها خصيصاً من قبل iDesign Gold، تبلغ قيمة كل منها 5000 جنيه إسترليني، على اللاعبين والمدرب بيب غوارديولا والمالك شيخ منصور بن زايد.
وكان موسم 2022-23 هو الأفضل في تاريخ السيتي الممتد 129 عاماً، حيث أصبح فريق جوارديولا ثاني فريق إنجليزي فقط يحقق إنجازاً نادرا بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.
واستهل فريق بيب جوارديولا الدوري الانجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة وقّع عليها ايرلينغ هالاند (2) ورودري.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق