فيديو - تقديم خرافي لنيمار وبونو ومالكوم .. ونتيجة مُحبطة

فيديو - تقديم خرافي لنيمار وبونو ومالكوم .. ونتيجة مُحبطة
A-
A+
2023-08-20 | 02:49
فيديو - تقديم خرافي لنيمار وبونو ومالكوم .. ونتيجة مُحبطة

حفل مبهر لتقديم نيمار ومالكوم وياسين بونو

احتشد نحو 59 ألف متفرج في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض، لحضور حفل تقديم النجم البرازيلي نيمار ومواطنه مالكوم وحارس المرمى المغربي ياسين بونو، كلاعبين جدد لنادي الهلال قبيل مواجهته مع ضيفه الفيحاء.

وكان نادي الهلال قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن التعاقد مع نيمار لموسمين مع إمكانية التجديد، آتياً من باريس سان جيرمان، في مقابل نحو 109 ملايين دولار كراتب سنوي، بينما حصل النادي الفرنسي على نحو 98 مليون دولار.

كما أعلن الهلال تعاقده يوم الخميس مع بونو، بموجب عقد حتى العام 2026 مقابل نحو 21 مليون يورو من ناديه السابق إشبيلية الإسباني، فيما انضم مالكوم من زينيت بطرسبورغ مقابل 60 مليون يورو، لكنه أحبط جمهوره ولاعبيه الجدد بالتعادل (1-1) مع ضيفه الفيحاء.

وأنفق الهلال نحو 300 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الجارية، ليصبح ثاني أكبر نادي إنفاقا على مستوى العالم بعد تشيلسي الانجليزي، مستفيداً من استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عليه مع ثلاث أندية أخرى.

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق