قصة الانفصال المفاجيء بين "كون" أغويرو وصوفيا كالزيتي

قصة الانفصال المفاجيء بين "كون" أغويرو وصوفيا كالزيتي
A-
A+
2023-09-06 | 00:15
قصة الانفصال المفاجيء بين "كون" أغويرو وصوفيا كالزيتي

فاجأ "كون" أغويرو الجميع بإعلان انفصاله عن صوفيا كالزيتي

قبل بضعة أيام، فاجأ "كون" أغويرو الجميع بإعلان انفصاله عن صوفيا كالزيتي، وفعل ذلك بطريقة غريبة، خلال "سؤال وجواب" على الشبكات الاجتماعية، وتحديداً حين سأله أحد "معجبيه" عما إذا كان سيتزوج قريبا، فأجاب "أنا وحيد أكثر من أي وقت مضى، لذلك لا شيء من ذلك".
الحقيقة هي أن أغويرو لم يفاجئ الأغلبية، لأن شائعات الأزمة كانت تنتشر منذ شهور، حتى أن كلاهما توقف عن متابعة بعضهما البعض على انستغرام لبضعة أيام، واضطر لاعب كرة القدم السابق إلى الخروج لتبرير نفسه على قناته على تويتش.
الآن، جاء الرد من سيدة الأعمال "يقال الكثير من الأشياء التي ليست كما تبدو، كل شيء على ما يرام، لدينا حوار جيد، ولكن هناك الكثير من الكلام"، كما أكدت للصحفي الأرجنتيني أنخيل دي بريتو.
وتابعت "إنه شخص أحبه كثيراً، وأكن له الكثير من الاحترام، وأسباب الانفصال بيننا هي المشاكل بين أيّ زوجين".
بالإضافة إلى ذلك، أرادت صوفيا أن تشرح عن الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تقبل شخصاً في ملهى ليلي، فقالت "خرجت مع الأصدقاء للرق وكنا نستمتع ولا شيء آخر، ولا قبلة ولا توجد قبلة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق