نقطة التقاء قوية تجمع شاكيرا وبيكيه .. اليكم التفاصيل

نقطة التقاء قوية تجمع شاكيرا وبيكيه .. اليكم التفاصيل
A-
A+
2023-09-12 | 00:20
نقطة التقاء قوية تجمع شاكيرا وبيكيه .. اليكم التفاصيل

وجدت شاكيرا وجيرارد بيكيه أرضية مشتركة بينهما

على الرغم من التكهنات المحيطة بعلاقتهما، والحديث عن الحلول للمسائل القانونية العالقة بينهما، وجدت شاكيرا وجيرارد بيكيه أرضية مشتركة عندما تعلق الأمر برعاية ابنيهما، وتمكن الزوجان السابقان من الحفاظ على علاقة هادئة تركز على رفاهية ميلان وساشا.
فبعد أشهر من المفاوضات المكثفة بين المحامين، وقّعت المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم الاسباني السابق اتفاقا بشأن مستقبل ميلان وساشا، بحيث يقيما مع والدتهما في ميامي ويقضيان معظم العام في فلوريدا، ويكون لبيكيه الحق في زيارتهما كل 10 أيام، والاستمتاع بالوقت معهما خلال العطلات.
وتتم إدارة هذه الاتفاقية التي تم توقيعها في محكمة برشلونة، والتصديق عليها من محكمة أميركية، من قبل محامي بيكيه في ميامي، والتغيير الوحيد الممكن فيها يعتمد على التقويم المدرسي، الذي يختلف بين كاتالونيا وميامي، ما يؤثر على إقامة ميلان وساشا مع والديهما.
الشيء الأكثر لفتا للانتباه في علاقتهما الحالية، هو أن شاكيرا وبيكيه لا يتحدثان مع بعضهما البعض شخصياً، بل من  خلال محاميهما، رامون تامبوريرو وبيلار مانييه. 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق