هل يلعب ميسي في الألعاب الاولمبية بمواجهة مبابي؟

هل يلعب ميسي في الألعاب الاولمبية بمواجهة مبابي؟
A-
A+
2023-09-17 | 23:47
هل يلعب ميسي في الألعاب الاولمبية بمواجهة مبابي؟

لم يمر عام منذ وصول ميسي إلى ذروة مسيرته مع المنتخب الوطني

لم يمر عام منذ أن وصل ليونيل ميسي إلى ذروة مسيرته مع المنتخب الوطني، من خلال رفع كأس العالم، فهل يُحتمل أن يكون لديه هدف آخر وهو تمثيل الأرجنتين في الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.
وفي حديث لخافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب تحت 20 عاماً، ترك الباب مفتوحا له ولأنخل دي ماريا "سيكون من دواعي فخرنا الحصول على بطلين عالميين في الفريق".
وللذكرى، كان النجم الكبير قد افتتح مسيرته بميدالية ذهبية في اولمبياد بكين، وقد يرغب في إنهائها بميدالية أخرى في باريس، وستكون المشكلة الأكبر هي الروزنامة المزدحمة، ما بين كوبا أميركا والألعاب الاولمبية.
واحدة من أكبر عوامل الجذب لهذا الوجود المحتمل للأرجنتيني هي إمكانية تكرار المباراة النهائية لكأس العالم ضد كيليان مبابي، حيث تبدو رغبة الفرنسي في أن يكون في الألعاب التي تنظمها بلاده واضحة، وجنبا إلى جنب مع الفريق المثير للإعجاب بقيادة تييري هنري.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق