السلطان زلاتان: ممارسة الجنس أفضل من تسجيل الأهداف

السلطان زلاتان: ممارسة الجنس أفضل من تسجيل الأهداف
A-
A+
2023-10-04 | 02:53
السلطان زلاتان: ممارسة الجنس أفضل من تسجيل الأهداف

رفض زلاتان إبراهيموفيتش بشكل قاطع موقف بعض لاعبي كرة القدم

رفض زلاتان إبراهيموفيتش بشكل قاطع موقف بعض لاعبي كرة القدم القاضي بأن تسجيل الأهداف أفضل من ممارسة الجنس، حتّى اعتبر أنّ أولئك الذين يعتقدون أن ضرب الشباك أكثر إرضاءً، يخطئون في الأمور في غرفة النوم.
وكان غاري لينيكر، أحد المحترفين السابقين، الذين اختاروا التسجيل على أرض الملعب على حساب ممارسة الحب، حيث يعتقد أنّه يستطيع ممارسة الجنس ساعة يشاء، لكنه لا يستطيع التسجيل في أي وقت.
وفي مقابلة للاعب السويدي مع الاعلامي الشهير بيرس مورغان، سأله المضيف عما إذا كان تسجيل الهدف أفضل من ممارسة الجنس، فأجاب زلاتان أنّ الجنس أفضل، ومن يقول غير ذلك لديه مشكلة في السرير.
زلاتان مرتبط بزوجته هيلينا سيجير منذ عشرين عاماً وأنجبا طفلين، وقد تعرفا بطريقة غريبة، حين طلبت منه أن يبعد سيارته الفيراري عن طريق سياراتها، إذ كان قد ركنها بطريقة خاطئة في موقف للسيارات.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق