تذكرة بمليون ريال .. حصل في الدوري السعودي

تذكرة بمليون ريال .. حصل في الدوري السعودي
A-
A+
2023-10-16 | 02:55
تذكرة بمليون ريال .. حصل في الدوري السعودي

بيع أغلى تذكرة في الدوري السعودي للمحترفين

أعلن نادي الشباب عبر حسابه على "إكس"، عن بيع أغلى تذكرة في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري، وذلك للمباراة التي تجمع الشباب مع ضيفه الطائي يوم السبت المقبل، بالتزامن مع تدشين الملعب الجديد للنادي، في ختام مباريات الجولة العاشرة.
ونشر النادي عبارة "بقيمة "مليون ريال" التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، بإسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز".
وعلّق رئيس النادي محمد المنجم في مداخلة تلفزيونية شارحاً قيمة التذكرة الذهبية "الأمير عبد الرحمن بن تركي داعم للنادي، ويعمل على مصلحته .. إن بيع التذكرة بهذه القيمة المالية الكبيرة لهي سابقة في تاريخ النادي، إنها فكرة موجودة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الكبرى الأخرى".
وأضاف "تشمل (التذكرة) العديد من المميزات، مثل غرفة كبار الزوار والعضوية الذهبية والحصول على قميص موقع من اللاعبين ومشاهدة كافة مباريات الفريق طوال الموسم".
ويحتل الشباب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد تسع بفرق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الطائي المرتبة السادسة عشرى برصيد سبع نقاط.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق