نجيب ساويرس وعمرو أديب و"الخال" يدافعون عن محمد صلاح

نجيب ساويرس وعمرو أديب و"الخال" يدافعون عن محمد صلاح
A-
A+
2023-10-17 | 01:46
نجيب ساويرس وعمرو أديب و"الخال" يدافعون عن محمد صلاح

تغنى رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس بمواطنه محمد صلاح

تغنى رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، بمواطنه محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، بعدما كشف الهلال الأحمر المصري عن تبرعه لمساعدة أهالي غزة.
وكتب ساويرس على منصة "إكس" تعليقا على منشور مادح للإعلاميُّ المصري عمرو أديب "مهما عمل ومهما تبرع، لن يرضى عليه الحاقدون ولن يسكت المهاجمون .. فنحن أمة تكره النجاح وتبحث عن الفشل .. أنا يا محمد فخور بك وبأخلاقك ومصريتك".
وتعرض صلاح لسلسلة من الانتقادات، بسبب ما اعتبره البعض عدم دعمه لغزة أسوة بلاعبين عرب آخرين، فيما وجه الهلال الأحمر المصري رسالة شكر له، لمساعدته في توفير المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة.
ورد عبد العزيز البمبي، خال محمد صلاح على الانتقادات، حيث كتب على فيسبوك "هل يا ترى المشكلة كدا وصلت للحل، والناس اللي عاوزه شو على حساب صلاح كدا (بداعي أنه لم يدعم القضية الفلسطينية)، هم ساعدوا في حل المشكلة ولا بقاقي لسه لف العلم أهي حاجة يتكلموا فيها".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق