اليكم … أجمل فريق كرة قدم في العالم

اليكم … أجمل فريق كرة قدم في العالم
A-
A+
2023-10-23 | 23:42
اليكم … أجمل فريق كرة قدم في العالم

شغل مواقع التواصل وانتشر مشجعوه في جميع أنحاء الكون

أطلق على نادي سانتا لكرة القدم، الذي يقع مقره في مدينة ميديلين الكولومبية، لقب "أجمل فريق كرة قدم في العالم"، بعد ان شغل مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر مشجعوه في جميع أنحاء الكون، وبات لديه قاعدة جماهيرية ضخمة تبلغ 1.2 مليون متابعاً على انستغرام، متقدماً على أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز مثل بورنموث وبرينتفورد وبيرنلي وفولهام ولوتون ونوتنغهام فورست وشيفيلد يونايتد.
ويلعب الفريق المكون من سبع لاعبات والذي يضم 12 عضوة، في البطولات المحلية والمباريات الاستعراضية في كولومبيا.
وفي أيام المباريات، ينضم إلى الفريق مشجعون مثيرون يؤدون روتيناً "بذيئاً" على الهامش، وغالباً ما ينشرون صوراً ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بملابسهم البنفسجية، وتبرز هذه المقاطع اللاعبات وهن يستعرضن مهاراتهنّ في الكرة والتدريب والرقص والتسجيل،فتحصد ملايين المشاهدات.
ولدى "فريق الحسناوات" الذي تدعمه اللاعبة والرئيسة التنفيذية مونيكا فاليجو، ١،١ مليون متابع على انستغرام و٨،٩ مليوناً على تيك توك.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق