فيديو - خيمينيز .. هل يكون الهدّاف المكسيكي سبباً لصراع بين برشلونة وريال مدريد؟

فيديو - خيمينيز .. هل يكون الهدّاف المكسيكي سبباً لصراع بين برشلونة وريال مدريد؟
A-
A+
2023-11-01 | 02:37
فيديو - خيمينيز .. هل يكون الهدّاف المكسيكي سبباً لصراع بين برشلونة وريال مدريد؟

خيمينيز، لاعب فيينورد الهولندي، الارجنتيني المولد، المكسيكي الجنسية

يبحث برشلونة عن "الفرص" وفقاً للمدير الرياضي ديكو .. وفي السياق، لفت الانتباه مهاجم مميز، بدأ البلاوجرانا بتتبعه، وهو سانتياغو خيمينيز، لاعب فيينورد الهولندي، الارجنتيني المولد، المكسيكي الجنسية.
وعلى الرغم من أن النادي الكاتالوني لا يخطط للتوقيع معه حالياً، نظراً لحقيقة أن البرازيلي فيتور روكي سيصل في المستقبل القريب، فإن خيمينيز على رادار برشلونة في حالة الرغبة في التوقيع مع مهاجم.
ولكن هذا الاحتمال قد يعيقه انتقال اللاعب المحتمل، حيث اكد وكيله موريس بانغانيلو بأن أتلتيكو مدريد وإنتر وميلان ولاتسيو ونابولي أعربوا عن اهتمامهم بموكله، لكنه أشار إلى أن ريال مدريد وتوتنهام هوتسبر هما الأقرب.
هل هي حقيقة ام مجرد حملة للترويج للاعب؟ .. من المفيد لبانجانيلو تسمية عدد من الأندية الكبرى في أوروبا،  مع أن المستوى التهديفي الممتاز لخيمينيز قد أكسبه مكانا في العديد من القوائم المختصرة للعديد من الأندية، فالى اين سيتجه؟.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق