ريفالدو وشقيقة نيمار متهمان بتمويل أعمال الشغب في البرازيل !!

ريفالدو وشقيقة نيمار متهمان بتمويل أعمال الشغب في البرازيل !!
A-
A+
2023-11-15 | 02:46
ريفالدو وشقيقة نيمار متهمان بتمويل أعمال الشغب في البرازيل !!

بات مهاجم برشلونة متهماً بالمساهمة في تمويل المجموعات الانقلابية

بات مهاجم برشلونة السابق متهماً بالمساهمة في تمويل المجموعات التي حاولت احتلال المؤسسات الرئيسية في البرازيل.
ويواجه ريفالدو بوربا فيريرا، اتهاماً يتعلق بأعمال الشغب التي حصلت في البرازيل في الثامن من كانون الثاني - يناير الفائت، بعد يوم من انتخاب لولا دا سوزا رئيسا للبلاد. 
وتحقق الشرطة الفيدرالية البرازيلية فيما إذا كان لاعب برشلونة السابق قد تبرع بمبلغ 50 ألف (حوالي 9500 يورو) لما يسمى بـ"معسكرات الانقلاب"، حيث سعى مئات الأشخاص الى مهاجمة المؤسسات الرئيسية للبلاد: الكونغرس والمحكمة العليا وبالاسيو ديل بلانالتو، في برازيليا.
وارتبط اسم ريفالدو وشخص آخر قيد التحقيق كممولين محتملين لمحاولة الانقلاب هو شقيقة نيمار، رافاييلا سانتوس، في القضية بالاستناد الى اعتراف أحد المعتقلين في الأحداث.  
ويعترف محامو ريفالدو بأن لاعب كرة القدم السابق أرسل أموالا إلى سالوماو فييرا، مغني الإنجيل المطلوب كقائد لأعمال الشغب، لكنهم أكدوا أنها كانت مخصصة "للأشخاص المحتاجين إلى الكنيسة".
يذكر أن ريفالدو ورافاييلا سانتوس أبديا تعاطفهما مع السياسي اليميني المتطرف جاير بولسونارو، الذي هزمه لولا في الانتخابات العامة الأخيرة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق