دقيقة واحدة تفصل لامين يامال عن اسبانيا او المغرب

دقيقة واحدة تفصل لامين يامال عن اسبانيا او المغرب
A-
A+
2023-11-16 | 01:14
دقيقة واحدة تفصل لامين يامال عن اسبانيا او المغرب

خاض لاعب برشلونة مباراتين مع منتخب إسبانيا

بعدما خاض لاعب برشلونة، البالغ عمره 16 عاما،  مباراتين مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا وقبرص، خلال شهر أيلول - سبتمبر الماضي، ولم يتواجد في التشكيلة أمام اسكتلندا والنرويج الشهر الماضي بسبب الاصابة، تم استدعاء لامين يامال الى مواجهة قبرص المقررة الليلة ضمن دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024.
وإذا ما لعب يامال في هذه المباراة، ولو لدقيقة واحدة، فإنه سيحسم بشكل قاطع الجدل بشأن امكانية انضمامه الى منتخب المغرب، اذ تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أنه يحق للاعبين مزدوجي الجنسية تغيير جنسيتهم الرياضية شرط ألا يتجاوزوا ثلاث مباريات رسمية للعب بقميص المنتخب الأول قبل أن يبلغوا 21 عاماً.
اشارة الى ان لامين يامال أو الأمين جمال، مولود في إسبانيا في العام 2007، لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، ويحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق