ما صحة الأنباء عن خلافات جديّة بين ميسي وزوجته؟

ما صحة الأنباء عن خلافات جديّة بين ميسي وزوجته؟
A-
A+
2023-11-21 | 05:34
ما صحة الأنباء عن خلافات جديّة بين ميسي وزوجته؟

العلاقة المستمرة منذ 15 عاماً قامت على حب الطفولة

نقلت صحيفة "ABC" الإسبانية، تقارير عن وسائل اعلام أرجنتينية، ذكرت أن العلاقة المستمرة منذ 15 عاماً، والتي قامت على حب الطفولة، بين النجم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، وأسفرت عن إنجاب ثلاثة أبناء هم تياغو وماتيو وسيرو، متوترة بشكل كبير مؤخراً ولا تمر بأفضل لحظاتها.

واستشهدت الصحيفة لتأكيد هذا التوتر بحفل الكرة الذهبية، حيث لم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة الاعلان عن حصول زوجها ميسي على الجائزة للمرة الثامنة في مسيرته، على الرغم من دعوتها من قبل الإيفواري ديدييه دروغبا، وصعد أبناؤها وحدهم.

كما اتشهدت الصحيفة لتأكيد مزاعمها بقيام ميسي بتغيير صورة ملفه على إنستغرام، حيث وضع صورته حاملا للكرة الذهبية الأخيرة، بدلاً من صورته مع العائلة.

وكان ميسي وأنتونيلا تعرّفا منذ كانا أطفالاً في الأرجنتين، وتطورت علاقتهما ثم تكللت بالزواج في تموز - يوليو 2017، وهي مضرب مثل في الاوساط الرياضية ومحط أنظار الجميع.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق