مفوض الشرطة اتهم لابورتا بالوشاية بروسيل وتراجع فما هي القصة؟

مفوض الشرطة اتهم لابورتا بالوشاية بروسيل وتراجع فما هي القصة؟
A-
A+
2023-11-22 | 04:34
مفوض الشرطة اتهم لابورتا بالوشاية بروسيل وتراجع فما هي القصة؟

سُجن روسيل دون كفالة بعد اتهامه بغسل الأموال

خلال مقابلة مع راديو كتالونيا في أواخر أيلول - سبتمبر، ادعى مفوض الشرطة الوطنية السابق خوسيه مانويل فيلاريجو، أن رئيس برشلونة جوان لابورتا قدم أدلة للشرطة أدت إلى سجن سلفه ساندرو روسيل.
ففي العام 2017، سُجن روسيل دون كفالة بعد اتهامه بغسل الأموال فيما يتعلق بحقوق البث التلفزيوني السابقة لمباريات المنتخب البرازيلي، وكان سيقبع خلف القضبان لمدة 645 يوماً، قبل تبرئته في العام 2019.
واتخذ لابورتا إجراءات قانونية ضد فيلاريجو بعد هذه التصريحات، والقضية في هذا الشأن جارية حالياً.
ومع ذلك، يبدو أن الملف يقترب من نهايته، حيث ذكرت EFE (عبر موندو ديبورتيفو) أن فيلاريجو نفى أي تلميح إلى أن لابورتا قدم أدلة أدت إلى سجن روسيل.
ليس برشلونة وحده هو الذي كان فيلاريجو قد هاجمه، اذ يستعد ريال مدريد لاتخاذ إجراء قانوني ضده بعد أن ادعى أن الميرينغي قام برشوة الحكام قبل أحداث قضية نيغريرا، والتي لا تزال الإجراءات القانونية جارية بشأنها.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق