فيديو - هذه حقيقة الضوضاء الجنسيّة في قرعة كأس أمم أوروبا

فيديو - هذه حقيقة الضوضاء الجنسيّة في قرعة كأس أمم أوروبا
A-
A+
2023-12-04 | 01:10
فيديو - هذه حقيقة الضوضاء الجنسيّة في قرعة كأس أمم أوروبا

يواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التحقيق في الأصوات الجنسية

يواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التحقيق في الأصوات الجنسية التي سُمعت أثناء بث قرعة كأس أمم أوروبا، حيث كان الحاضرون والمتفرجون يسمعون نوعاً غريباً من الأنين.
فيوم السبت الماضي، تم سحب قرعة دور المجموعات لكأس أمم أوروبا في (Elbphilharmonie) في هامبورج الالمانية، وفي واحدة من أبرز مقاطع الحفل، أمكن سماع الأصوات الجنسية لعدة لحظات، وقد أدرك الجميع أن هناك خطأ ما وذُهلوا مما كانوا يسمعونه.
وقف جورجيو ماركيتي، مدير المسابقات ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، للاعتذار عن الضوضاء "يمكنكم سماع ضوضاء غريبة لكنها توقفت بالفعل".
لاحقاً، اعترف اليوتيوبير دانيال جارفيس بتأليف هذه النكتة، وقد بثها على الهواء مباشرة من خلال حسابه على منصة إكس، وأخبر المشاهدين أنه كان "خطأه"، وقال "وضعناها هناك، وضعنا الهاتف هناك، أطلقنا عليه، ضوضاء جنسية في قرعة يورو 2024".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق