هل أراد محمد صلاح الانتقال الى اسبانيا؟

هل أراد محمد صلاح الانتقال الى اسبانيا؟
A-
A+
2024-01-09 | 05:11
هل أراد محمد صلاح الانتقال الى اسبانيا؟

زعم تقرير أن محمد صلاح كان حريصاً على الانتقال إلى إسبانيا

رد رامي عباس، وكيل محمد صلاح، على تقرير صدر في آذار - مارس 2023، يزعم أن موكله كان حريصاً على الانتقال إلى إسبانيا.
ووقع المهاجم المصري عقداً جديداً في صيف 2022 سيبقيه في النادي حتى العام 2027، لكنه واجه تكهنات حول مستقبله الصيف الماضي عندما ارتبط بالانتقال إلى الاتحاد السعودي.
وظهرت تقارير عن عرض بقيمة نحو 200 مليون جنيه إسترليني لنجم ليفربول، لكنه بقي في أنفيلد رود هذا الموسم، ومع تبقي ثلاث سنوات في عقده، دحض وكيله مزاعم العام الماضي بأن صلاح حريص على الانتقال، ما يثير تساؤلات حول التوقيت.
وأشار التقرير الأصلي من Foot Mercato في آذار - مارس 2023 إلى أن اللاعب كان محبطاً بشكل متزايد من ليفربول، وكان يطرح أسئلة حول مستقبله، وكان الموسم الماضي واحداً من أقل المواسم نجاحاً للنادي في السنوات الأخيرة، حيث اكتفى بالتأهل للدوري الأوروبي.
كما زعم التقرير أنّ صلاح كان يفكر بجدية كبيرة في الانتقال، ولم يدخر جهداً في الكشف عن أفكاره للنادي، واعتقدت الصحيفة آنذاك أنه كان حريصاً على الانتقال إلى إسبانيا، حيث اعتبر أن الليغا تمثل تحديا محفزا بدرجة كافية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق