أزمة برشلونة الفنيّة تتفاقم فهل تُطيح بتشافي؟

أزمة برشلونة الفنيّة تتفاقم فهل تُطيح بتشافي؟
A-
A+
2024-01-17 | 01:04
أزمة برشلونة الفنيّة تتفاقم فهل تُطيح بتشافي؟

وصلت الصعوبات التي يواجهها برشلونة على أرض الملعب إلى مستوى جديد

وصلت الصعوبات التي يواجهها برشلونة على أرض الملعب إلى مستوى جديد بعد الهزيمة القاسية في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد أمام ريال مدريد، والتي فشل خلالها فريق المدرب تشافي هيرنانديز في وضع اي ضغط على منافسه اللدود. 
وقد أدى ذلك إلى زيادة الانتقاد للمدرب تشافي ولاعبيه، وبات النادي في حاجة ماسة إلى حلول لهذا الوضع، الذي يمكن ان يتطور إلى أزمة كاملة.
وذكرت صحيفة سبورت، أن الحل لأزمة برشلونة وفق تشافي هو ضرورة ايجاد قائد ميداني حقيقي، تسبب غيابه في انخفاض مستويات أداء الفريق، فيما يعتقد اللاعبون أن مسؤولية تقديم أداء أفضل تقع على عاتق المدرّب ومساعديه.
في كلتا الحالتين، يحتاج برشلونة إلى إيجاد حل، وإلا فإن تشافي سيدفع الثمن، وسيتم البحث عن مدرب آخر بدلًا منه، وهو الأمر الذي ذكرت تقارير صحفية أنّ المدير الرياضي ديكو يسعى لتحقيقه، حيث يريد أن يتولى رافا ماركيز، مدرب الشباب المهمة، مع أنّ الرئيس جوان لابورتا ما زال يدعم المدرب الحالي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق