ما صحّة العرض الفلكي من باريس سان جيرمان لمبابي ووالدته؟

ما صحّة العرض الفلكي من باريس سان جيرمان لمبابي ووالدته؟
A-
A+
2024-01-18 | 03:30
ما صحّة العرض الفلكي من باريس سان جيرمان لمبابي ووالدته؟

باريس سان جيرمان قدّم عرضاً فلكياً لنجمه الاول كيليان مبابي

تردد في وسائل الاعلام أن باريس سان جيرمان قدّم عرضاً فلكياً لنجمه الاول كيليان مبابي، حيث يحاول النادي الاحتفاظ به وسط اهتمام ريال مدريد.
ودخل مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، الأشهر الستة الأخيرة من عقده في باريس، وهو حر في التفاوض مع الاندية الأجنبية، وهو مدرج منذ فترة طويلة في قائمة اهتمامات ريال مدريد، وليس سراً أنه يحاول إقناعه بالتوجه إلى العاصمة الإسبانية عند انتهاء عقده.
ولكن وفقاً لـAfter Foot RMC، فإن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض ضخم لمبابي في محاولة لإبقائه في "حديقة الأمراء"، يصل الى 86 مليون جنيه إسترليني سنويّاً، أي ما يقرب من 1.8 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.
ومن شأن هذا العرض أن يفجر تماماً عرض ريال مدريد الذي يقال إنه يتفاوض على صفقة بقيمة 25.8 مليون جنيه إسترليني سنوياً مع مبابي.
ولا يتعلق الأمر بالمبلغ المالي الذي سيكسبه مبابي وحسب، بل بما سيفعله العقد لعائلته، إذ يقال إنّ عرض باريس سان جيرمان المقترح شيء "لم يسبق له مثيل من قبل" وسيكون له فوائد للأشخاص الأقرب إلى المهاجم.
وأوضح الصحفي الفرنسي دانيال ريولو مميزات العرض اذ قال "سيكون شيئاً لم يسبق له مثيل من قبل، إنه لا يصدق، يتجاوز بكثير 100 مليون يورو في الموسم الواحد بالإجمال، سيكون له فوائد للأخ وللعائلة ولوكالة اللاعبين التي تريد والدة مبابي إنشاءها".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق