إلغاء مباراة ودية بين الأرجنتين ونيجيريا بسبب ميسي

إلغاء مباراة ودية بين الأرجنتين ونيجيريا بسبب ميسي
A-
A+
2024-02-10 | 05:21
إلغاء مباراة ودية بين الأرجنتين ونيجيريا بسبب ميسي

وسط رد فعل عنيف على فشل ميسي في المشاركة في مباراة إنتر ميامي

ألغيت مباراة ودية كانت مقررة بين الأرجنتين ونيجيريا وسط رد فعل عنيف متزايد على فشل ليونيل ميسي في المشاركة في مباراة إنتر ميامي في هونغ كونغ الأسبوع الماضي بسبب الاصابة.
وقال منظمو مباراة إنتر ميامي الودية ضد فريق هونغ كونغ، والتي تخلف فيها ميسي عن الظهور بسبب إصابة في الفخذ، إنهم سيعرضون على المشجعين استرداد 50 في المئة من قيمة التذاكر، بعد أن انتقدت حكومة هونج كونج منظمي الحدث.
وإذا حصل ذلك، فإنه سيكلف المنظمين 5.7 مليون جنيه إسترليني، وقد أثار غياب ميسي غضباً في هونغ كونغ، حيث أطلق المشجعون صيحات الاستهجان ضد ديفيد بيكهام المالك المشارك لإنتر ميامي، وقال ميسي يوم الأربعاء إنّ الوضع "مؤسف" وإنه يأمل في العودة إلى هونج كونج.
لكن سرعان ما امتد الغضب، حيث أشارت وسائل الإعلام الحكومية والمشرعون إلى أن الحادث ربما كان ازدراءاً بدوافع سياسية، واتخذت القضية منعطفاً آخر حيث ألغت السلطات الرياضية الصينية مباراة ودية كانت مقررة الشهر المقبل في هانغتشو بين الأرجنتين ونيجيريا.
وقالت سلطات هانغتشو في بيان "كحدث تجاري، تفاوضت الشركة على أن يلعب الفريق الأرجنتيني مباراة ودية في آذار - مارس من هذا العام في مدينة هانغتشو، لكن بالنظر إلى الأسباب المعروفة حالياً، فإنّ شروط إقامة المباراة الودية ليست ناضجة، لذلك قررنا إلغاءها"، ولم يتضح بعد ما إذا كانت مباراة الأرجنتين الودية الأخرى ضد ساحل العاج في بكين ستلغى أيضاً.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق