زميل داني ألفيس في الزنزانة يكشف أمراً مؤذياً

زميل داني ألفيس في الزنزانة يكشف أمراً مؤذياً
A-
A+
2024-02-17 | 09:43
زميل داني ألفيس في الزنزانة يكشف أمراً مؤذياً

بعد أن رفضت المحكمة الإفراج المؤقت عن داني ألفيس

بعد أن رفضت المحكمة الإفراج المؤقت عن داني ألفيس في مناسبات عديدة بسبب ارتفاع مخاطر الهروب إلى البرازيل، وقدرات اللاعب المالية التي قد تتيح له ذلك، وعدم وجود اتفاقية تسليم بين البلدين، أكد برنامج تلفزيوني اسباني ان اللاعب السابق خطط بالفعل للهرب إلى وطنه.
وذكر برنامج "Tarde AR" بالاستناد الى تقرير للاعلامية سيلفيا سالامو التي قابلت زميلاً لألفيس في الزنزانة، ونقلت عنه قوله أن لاعب برشلونة السابق أخبره في عدة مناسبات بنيته الذهاب إلى البرازيل بمجرد حصوله على الحرية المؤقتة.
وقالت سالامو "إنها شهادة كاشفة، ليست هذه هي المرة الأولى التي أتمكن فيها من التحدث إلى شخص داخل السجن، ولكننا سنقدم معلومات موثقة حول من كان في المحادثة وأين حدثت".
وفي مجال التأكيد على ذلك فقد تحدث المدعي العام في الجسلة الاخيرة للمحاكمة وقال "خطر الهرب موجود، فتراث ألفيس الكروي مرتفع للغاية، إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. ولا يزال لديه القدرة المالية والأصدقاء، وبعد أن أصبحت الإدانة المحتملة قريبة جداً، فإن خطر الهروب بالنسبة لنا أكبر بكثير".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق