سجن شابة مهووسة تسبب برعب لمذيعة رياضية

سجن شابة مهووسة تسبب برعب لمذيعة رياضية
A-
A+
2024-02-20 | 05:17
سجن شابة مهووسة تسبب برعب لمذيعة رياضية

تركت المذيعة الرياضية لورا وودز تعيش في "خوف حقيقي"

تم سجن مشجعة كرة قدم مهووسة، بعد أن تركت المذيعة الرياضية لورا وودز تعيش في "خوف حقيقي"، خلال حملة مضايقات استمرت عامين.
ووصفت هارنيت كور، البالغة من العمر 25 عاما، وودز بأنها عاهرة في رسائل حقيرة، واستهدفتها بتعليقات مهينة على الإنترنت، وأرسلت سلسلة من شحنات الطعام غير المرغوب فيها إلى منزلها.
كما هددت كور، وهي مشجعة لكرة القدم لنادي ليفربول، أطلق عليها اسم "كرازي هارنز" على الإنترنت، بخطف وقتل وودز، ورتبت لإرسال الكتاب المقدس، ومجموعة اختبار الصحة الجنسية إلى منزلها. 
ومن المعروف أن وودز، البالغة من العمر 36 عاماً، هي مقدم برامج لدى TNT Sports، وعملت مع BT Sports، وتسافر في جميع أنحاء انجلترا لمتابعة المباريات والمقابلات.
وقال ممثلو الادعاء إن تصرفات كور تركت السيدة وودز مع "خوف حقيقي" من أن يقترب المتهم منها أثناء عملها، وباتت تعاني من القلق، واضطرت إلى زيادة الأمن في المنزل وأثناء العمل.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق