زوجة بطل العالم باعت قميصه وميداليته !!

زوجة بطل العالم باعت قميصه وميداليته !!
A-
A+
2024-03-01 | 05:39
زوجة بطل العالم باعت قميصه وميداليته !!

باعت قميص اللاعب الفائز بالمونديال والميدالية الذهبية الخاصة به

خسر إيزيكويل بالاسيوس، الحائز على كأس العالم مع منتخب الأرجنتين، قميصه وميداليته من بطولة "قطر 2022"، حيث قامت زوجته يسيكا فرياس، ببيعهما بعد مشاكل بينهما.
وذكرت شبكة (El Trece) الأرجنتينية، أن زوجة نجم باير ليفركوزن، باعت قميص اللاعب الفائز بالمونديال، كما منحت الميدالية الذهبية الخاصة بزوجها للمشتري نفسه، ونقلت عنها أنها اضطرت لبيع تذكارات كأس العالم بعدما توقف بالاسيوس عن الإنفاق عليها.
وقالت يسيكا أن "بالاسيوس لا يريد تسديد ثمن الشقة الواقعة في شمال بوينس آيرس لأنه لا يعرف ما إذا كانت ستكون ملكه أم لا"، وذلك في معرض نزاعهما القائم منذ نيسان - أبريل 2023، ثم إنفصالهما.
وختمت فرياس أن لديها معلومات يمكن أن تهز المنتخب المتوج بطلا للعالم "لكن من المناسب أن أبقى صامتة .. هناك أشياء أعرفها عن المنتخب ولم أقلها".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق