فيديو - ما هي قصة الطفل برونو وتشافي ولاعبي برشلونة؟

فيديو - ما هي قصة الطفل برونو وتشافي ولاعبي برشلونة؟
A-
A+
2024-03-06 | 03:26
فيديو - ما هي قصة الطفل برونو وتشافي ولاعبي برشلونة؟

تمت دعوة برونو لزيارة مقر تدريبات النادي مع والديه

فرّح نادي برشلونة الطفل برونو، الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، ويواجه مرضاً خطيراً، يتطلب منه استخدام كرسي متحرك كهربائي، وهو الذي ابتكر في كرنفال محليّ زي "تشافي في مؤتمر صحفي".
فبمساعدة عائلته، ابتكر برونو زيّاً ارتداه وهو جالس على كرسيه المتحرك، وأمامه طاولة تحمل ميكروفونات وسائل الإعلام وحتى شعارات الراعي. 
وجذب هذا الزي الفريد الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشر على نطاق واسع، بفضل مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم ومشروع "Ilusiones"، الذي يربط الأطفال المصابين بأمراض خطيرة بأبطال النادي.
وتمت دعوة برونو لزيارة مقر تدريبات النادي مع والديه، حيث تمكن من رؤية غرفة الصحافة التي ألهمت زيه، ولدهشته، ظهر تشافي وسلّمه قميص النادي بعد أن عانقه.
ثمّ طرح برونو أسئلة على تشافي كما لو كان في مؤتمر صحفي حقيقي، ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، حيث انتقل المدرب ومعه الطفل الى حيث يتدرّب الفريق الأوّل، ما سمح له بمقابلة اللاعبين شخصياً.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق