إيقاف مدرب منتخب شباب العراق دوليّاً بسبب إعلامية

إيقاف مدرب منتخب شباب العراق دوليّاً بسبب إعلامية
A-
A+
2024-03-17 | 03:30
إيقاف مدرب منتخب شباب العراق دوليّاً بسبب إعلامية

بعد تلقيه شكوى من الجانب القانوني للإعلامية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، ايقاف عماد محمد، مدرب منتخب شباب العراق، عن التدريب لمدة ستة أشهر، بسبب توجيهه إهانات إلى الإعلامية منى سامي في وقت سابق، بعد تلقيه "شكوى من الجانب القانوني للإعلامية، أحال الأمر إلى لجنة الانضباط التي أصدرت قرارها".
وقرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، تقديم استئناف لقرار الـ"فيفا"، وجاء في بيانه "في الوقت الذي تلقى فيه الاتحاد (العراقي) قرار الاتحاد الدولي إيقاف مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، عن التدريب لمدة 6 أشهر، نتيجة ما أسماه (توجيه إهاناتٍ إلى إحدى الإعلاميات) في وقتٍ سابق، فإن الاتحاد سيواصل دفاعه عن المدرب الذي تنتظره المشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، وهو واحد من أبناء اللعبة المهمين من الذين مثلوا المنتخبات الوطنية لسنوات طويلة، ولن يدخر جهوده في الدفاع عنه".
وأضاف "يستغرب الاتحاد العراقي لكرة القدم تدويل الموضوع بالشكل الذي وصل من خلاله الأمر إلى الاتحاد الدولي، ونتجت عنه تداعيات انتهت بقرار حرمان المدرب عماد محمد، مع التأكيد على أن ما حصل كان قبل أكثر من عشر أشهر، وتحديدا في فترة كأس العالم للشباب التي جرت في الأرجنتين".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق