إقبال هائل على تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

إقبال هائل على تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات
A-
A+
2024-05-01 | 07:01
إقبال هائل على تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

باع برشلونة 10 آلاف تذكرة ل لمباراة النهائية خلال نصف ساعة فقط

خلال نصف ساعة فقط، باع نادي برشلونة 10 آلاف تذكرة من تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات، التي تجمعه مساء الاحد الخامس والعشرين من أيار - مايو المقبل مع فريق ليون الفرنسي.
وتقام المباراة النهائية على ملعب سان ماميس في مدينة بلباو الاسبانية، الذي يتسع لنحو أربعين متفرّج، حيث يأمل الفريق الكاتالوني في احراز لقبه الثالث، وتحقيق الثلاثية مرة ثانية توالياً، وهو يتصدر الدوري المحلي بفرق مريح حالياً.
وتأهل برشلونة الى النهائي بتغلبه على بنفيكا البرتغالي (5-0) والتعادل معه (4-4) والفوز على اينتراخت فرانكفورت الالماني (3-1) و(2-0) وروسينجورد السويدي (6-0) و(7-0)، والتغلب على بران النرويجي (2-1) و(3-1) في ربع النهائي، ثم الخسارة (0-1) أمام تشيلسي الانجليزي في ذهاب نصف النهائي والفوز اياباً في لندن (2-0).
أما ليون، فتأهل بفوز على سلافيا براغ التشيكي (9-0) والتعادل معه (2-2) والفوز على بولتن النمساوي (2-0) و(7-0) والتغلب على بران النرويجي (3-1) والتعادل معه (2-2)، ثم الفوز في ربع النهائي على بنفيكا البرتغالي (2-1) و(4-1) وفي نصف النهائي (3-2) على جاره باريس سان جيرمان (3-2) و(2-1).
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق