• الأحد 11 نيسان 10:45
  • بيروت 13°
الجديد مباشر
الإثنين 08 آذار 2021 11:20
الأمير هاري وميغان ماركل الأمير هاري وميغان ماركل
تصريحات مفاجئة وصادمة أدليا بها كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مقابلتهما مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، وشنا هجوماً عنيفاً على العائلة الملكية البريطانية.
فقد كشفت ماركل عن أنها وصلت لمرحلة فكرت فيها بإنهاء حياتها، وأن العائلة الملكية رفضت مساعدتها، وقالت":"لم أكن أريد البقاء على قيد الحياة بعد الآن. لقد كانت أفكارا مستمرة ومرعبة وحقيقية وواضحة جدا".
ومن الأمور اللافتة التي كشفت عنها ماركل، هو سبب رفض العائلة الملكية منح إبنها الأول آرتشي لقب أمير، وذلك خوفاً من بشرته السوداء.
وأكملت:" :"بمجرد زواجنا بدأ كل شيء في التدهور فعلا، وأدركت أنني لست فقط غير محمية، ولكنهم على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة. لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتي وحماية زوجي".
أما بالنسبة للأمير هاري، فتصريحاته خلال المقابلة لم تكن أقل شراسة وهجوماً على أفراد عائلته الملكية، فأكد أنه لم يكن لينسحب من العائلة المالكة لولا ميغان، مضيفاً "كنت محاصرا ولكن لم أكن أعرف أنني محاصر". وقال: "شعرت فعلا بالخذلان لأنه جرب شيئا مشابها. إنه يعرف كيف يكون هذا الألم. سأظل أحبه دائما ولكن لحق بي ضرر بالغ".
 
الكلمات الدليلية