• الجمعة 22 آذار 05:59
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
السبت 09 آذار 09:21
وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات في حادثة مأساوية... قبل يوم من الاحتفال بعيد ميلادها العشرين وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات في حادثة مأساوية... قبل يوم من الاحتفال بعيد ميلادها العشرين

فارقت ملكة جمال الكون للمراهقات الحياة بعد تعرضها لذبحة قلبية قبل يوم واحد من عيد ميلادها العشرين، وفق ما اشار صحيفة "العربي الجديد" التي نقلت عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان عارضة الأزياء الهولندية لوتي فان دير زي، كانت تمضي عطلة مع عائلتها في أحد منتجعات التزلج في النمسا، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، عندما مرضت فجأة.
وكانت لوتي قد فازت بمسابقة الجمال عام 2017، وتوفيت يوم الأربعاء الماضي بعدما أمضت أسبوعين في غيبوبة.
الى ذلك نشر والداها آخر صورة لابنتهما على حسابها على "إنستغرام"، وكانت ترتدي بدلة تزلج حمراء وتجلس على الثلج، وكتبا تعليقاً: "لؤلؤتنا، كل شيء نملكه، فارقت الحياة مساء الأربعاء في السادس من آذار  في الساعة 22:47، إنها سريالية غير معقولة أن عزيزتنا الحبيبة لوت لن تكون معنا بعد الآن". 
وكانت الفتاة الحسناء اشتكت من توعك عندما استيقظت في صباح اليوم السابق لعيد ميلادها، وتحدث والداها لوسائل إعلام محلية قائلين إن ابنتهما خرجت مع أصدقائها في الليلة السابقة لتوعكها، وعادت مبتهجة.
وعندما تأخرت عن الانضمام لأسرتها على مائدة الإفطار، ذهبا إلى غرفتها لتفقدها فوجداها مريضة في سريرها.
وتم إسعافها إلى مستشفى قريب على وجه السرعة، حيث دخلت في غيبوبة، وتم إرسالها لاحقاً إلى مستشفى متخصص في ميونخ في ألمانيا.

 

 

just casual chilling.... 🙊

A post shared by LOTTE VAN DER ZEE (@lotte_zee) on

الكلمات الدليلية