• الأربعاء 21 آب 11:22
  • بيروت 29°
الجديد مباشر
Alternate Text
الثلاثاء 16 تموز 14:34
صورة عارية تضع كايلي جينر في موقف محرج! صورة عارية تضع كايلي جينر في موقف محرج!

شاركت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" صورةً شبه عارية لها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" يوم الأحد الماضي، وذلك للترويج لمنتجاتها الجديدة من مجموعة العناية بالبشرة .

وظهرت كايلي في الصورة وهي عارية، بإستثناء قطعة مصنوعة من الشبك، وعلّقت كايلي بجانب الصورة "جسد صيفي".

ومنذ أن شاركت كايلي الصورة، والإنتقادات تتبعها عبر التعليقات، حيث اتهمها العديد من الناس بإجراء عملية تجميلية لجسدها، للوصل إلى اللياقة البدنية والمنحنيات التي في جسمها.

وبدأت الإتهامات بالإنتشار عبر التعليقات على الصورة، أبرزها: "هذه الأشياء يمكن للمال شراؤها"، كما أضاف آخر: "لا حاجة للسيدات للصالة الرياضية، إذ يمكن شراء الجسم ودفع ثمنه".

واتهم آخرون كايلي بإجراء العملية التجميلية، إذ علّق أحدهم: "أرى الكثير من البلاستيك هناك.. ماهذا!"، وكان هناك تعليق قاسٍ يقول: "لقد حسّن الأطباء الكثير من جسدك".

وعلى الرغم من ردود الفعل السلبية على الصورة، سارع معجبين كايلي بالدفاع عنها، فكتب أحدهم: "اذا أنت تكرهها فلماذا تتفقد ملفها الشخصي؟"، كما أضاف آخر: "انظروا إلى الكارهين هنا، الغيرة موجودة عندهم".

وخلال وقت سابق، كانت كايلي قد نفت إجراء أي عملية تجميل خاصة في شفاهها، حيث قالت: "أنا أشعر بالرعب من العمليات، لن أفعل ذلك أبداً، إنهم لا يفهمون ماذا يمكن أن يفعله المكياج الجيد".