• الأربعاء 12 كانون الأول 02:22
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
الإثنين 22 تشرين الأول 18:30
ديفيد وفيكتوريا بيكهام ديفيد وفيكتوريا بيكهام
صرّح لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام بأن علاقته بزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام "عمل شاقّ دائم"، وذلك ردًّا على سؤال عن سرّ نجاح علاقتهما بعد سنوات طويلة من الزواج. وقال إن الأمور تصبح أكثر تعقيدًا عندما يكون شخصان متزوّجين لفترة طويلة.

واهتمّت الصحافة العالمية بردّة فعل فيكتوريا على تصريحات زوجها، وأشارت الى انها تعيش مرحلة صعبة بعد ما قاله عنها. وكشف مصدر مقرّب من النجمين عن أن فيكتوريا ظلّت تبكي ليومين متواصلين، لافتًا الى أن الأمور تفاقمت بينهما "وكأنّ هناك قنبلة نوويّة انفجرت داخل محيط الأسرة".

وكشف المصدر أن فيكتوريا توجهت إلى إحدى العيادات الألمانية التي تُعنى بعلاج الضغوطات العصبية بعد إطلاق زوجها تلك التصريحات، التي جاءت بعد 4 أشهر من انتشار شائعات تتحدث عن أن زواج النجمين يقف على المحك وأنهما ربما ينفصلان بعد زيجتهما المستمرة منذ 19 عاماً.

ونشرت صحيفة "ذا صن" أن فيكتوريا سافرت لألمانيا وقضت ليلتين في فندق في بادن بادن تبلغ كلفة الإقامة به 950 جنيهًا أسترلينيًّا في الليلة، مشيرة ال أنها عادت الى ديفيد وسافرا سويًّا إلى سيدني للقاء الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على هامش الفعاليات الخاصة بدورة ألعاب انفكتوس 2018.