• الخميس 21 كانون الثاني 09:09
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
الأحد 01 تشرين الثاني 2020 18:20

يستعد جمهور الفنان السوري تيم حسن الى عرض اولى حلقات مسلسل الهيبة – الرد في الموسم الرابع منه، والذي سيعرض في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية عبر قناة ام بي سي 4.

وكان من المفترض ان ينعرض المسلسل في الموسم الرمضاني المنصرم، الا أن توقف التصوير بسبب جائحة فيروس كورونا تسبّب بتأجيل العرض.

والجدير بالذكر أن الحلقة الاولى من المسلسل قد انطلقت في وقت يابق عبر منصة "شاهد"، وبحسب المتابعين فإن القصة تأخذ منحى جديدًا ومختلفًأ، ما سيساهم في اعادة انجاح المسلسل واحتلاله الصدارة.

اللافت أن الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة تيم حسن، قد ساهمت في الترويج لمسلسل "الهيبة الرد" في جزئه الرابع، الذي يلعب زوجها بطولته، قبل ساعات من انطلاق عرضه.

وعمدت الاعلامية المصرية الى دعم زوجها من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: "وووووسع للكبير.. الهيبة بكرا.. كل التوفيق تيم حسن ولكل فريق العمل".

تعليق وفاء الكيلاني أثار جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع التغريدة بشكل كبير متمنين النجاح لتيم حسن، في حين علّق آخرون على عفوية الكيلاني، حيث علقت وعد "حبيت التعليق وسع للكبير معاك حق تفتخري فيه الله يخليكم لبعض"، وعلقت أخرى "دخيل الداعم والمدعوم دخيل قلبكن ما احلاكن".