• الخميس 20 كانون الثاني 03:47
  • بيروت 6°
الجديد مباشر
الإثنين 03 كانون الثاني 2022 17:54
سعد رمضان سعد رمضان
على هامش إحيائه حفل رأس السنة، أطل الفنان اللبناني سعد رمضان في مقابلة مع "فوشيا" تحدث فيها عن العديد من الأمور على الصعيد المهني والشخصي، كما تطرق إلى موضوع اعتزال الفنان الاردني أدهم نابلسي وما إذا كان هو من الممكن أن يفكر بالاعتزال يوما ما.
تمنى سعد رمضان ان يحمل العام الجديد كل الخير للجميع والتخلص من كل الظروف الصعبة التي مر بها العالم بشكل عام ولبنان بشكل خاص، مشيرا بالمقابل إلى ان عام 2021 كان بالنسبة له الافضل رغم كل الصعوبات، فقد تمكن من التطور وفي مسيرته وفي حياته بشكل عام.
من جهةأخرى، وفي الحديث عن امكانية اعتزال الفن اسوة بالفنان المعتزل ادهم نابلسي، قال: "اي فنان يفكر في وقت من الاوقات بالاعتزال، فالفن صعب والاستمرارية كذلك، لكن بالنسبة لي الفن شغف بالحياة وهو مثل الهواء الذي اتنفسه"، مضيفا: "من الممكن ان اعتزل بيوم من الايام ولكن هذا القرار ليس قريبا، فأنا قريب من ربي والفن لم يبعدني يوما عن الصلاة وانا شخص مؤمن".
وتابع: "لا يمكنني ان اقرر اذا كان ما قام به ادهم صحيح ام لا، اتمنى له التوفيق والقرار الذي اتخذه هو اصعب قرار ممكن لفنان ان يأخذه، ان يترك الشهرة والمال وحياة الرفاهية، ولكن الامر يعنيه واتمنى له التوفيق".
وعما اذا كان سيكون عريس 2022، قال سعد "مش رح اتزوج هلق، وما بدي احكي بالموضوع".
الكلمات الدليلية