• السبت 08 أيار 00:34
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
الثلاثاء 04 أيار 2021 13:46
عقيل الرئيسي وفرح الهادي عقيل الرئيسي وفرح الهادي
حلّ الثنائي الشهير فرح الهادي وعقيل الرئيسي ضيفان مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ضمن برنامجها الرمضاني "نجوم مهيرة" الذي تقدمه على صفحتها الرسمية عبر انستغرام.

خلال الحلقة تحدثت فرح عن علاقتها اليوم بوالدها، إذ أكدت التصريح الذي كانت قد قالته من قبل إنه ليس موجود في حياتها منذ أن كان عمرها 5 سنوات وحتى اليوم.
وتحدثت فرح عن أمر غريب حصل معها وصفته وكأنه فيلم، مشيرةً إلى أنه في عام 2017، وبعد سنوات طويلة من إنقطاع التواصل مع والدها وعدم معرفتها عنه شيء، وصلتها رسالة عبارة عن صورة لها وهي صغيرة مع والدها لم تراها من قبل، حتى أن والدتها لا تعرف عنها شيء.
وأضافت فرح أنها تواصلت مع من أرسل لها الرسالة، فقالوا لها إنهم عائلة عمها شقيق والدها، وأخبروها أن والدها موجود في الكويت، لتقرر الذهاب هي وشقيقتها الممثلة الكويتية شوق الهادي لرؤية والدهما.
وكشفت فرح الهادي خلال حديثها عن لقائها بوالدها بأن وضعه الصحي لم يكن جيّد، ولم يكن هناك من تواصل بينهما لأنه لا يستطيع الكلام لكنه تذكرهما بحسب ما قالت.
وأكدت فرح أن اليوم هناك من تواصل بينها وبين عمّها ليطمئنها على والدها، وأن والدها يتعالج ولكنه حالياً خارج الكويت.

وفي ختام الحلقة، قام كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي بجولة داخل منزلهما، إذ خصص عقيل الجولة من داخل غرفته الخاصة، بينما إعتذرت فرح من تصوير غرفتها الخاصة ممازحة بالقول إنها غير منظّمة، وقررت تعريف المتابعين على غرفة الجلوس التي صممت ديكورها هي بنفسها.