• الجمعة 22 تشرين الأول 03:01
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
الإثنين 04 تشرين الأول 2021 10:26
ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري
نشرت تقارير صحافية أجنبية اعتراف الأمير هاري بفشل زوجته ميغان ماركل ويأتي هذا بعد مرور أكثر من سنة على تخليهما عن العائلة الملكية.
وبحسب التقارير، الأمير هاري كان يعلم قبل زواجه من ميغان ماركل أن العلاقة بينها وبين كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام محكوم عليها بالفشل، لأنّ شخصيتاهما مختلفة.
كذلك، أكدت التقارير أنّ العلاقة بين كيت وميغان ليست مستغربة كما أنّه ليس من المستغرب ألّا يكون هاري وزوجته سعيدان في العائلة الملكية.
وكانت قد تحدثت التقارير عمّا أسمته طعن الملكة إليزابيث من قبل ميغان ماركل بسكين قاس أمام الأمير هاري بسبب تصرفاتها.
وجديد ما فعلته هي الرحلة التي قامت بها معه في نيويورك والذي وصفها المتابعين أنها تشبه الزيارات الملكية رغم عدم أحقيتهما بذلك.
هذا يأتي في وقت كان يبدو أنّ كل الأمور تتّجه نحو مصالحة كبيرة ومهمة على الصعيد العائلي بين الأمير هاري وزوجته من جهة والعائلة الملكية من جهة أخرى.
وفي التّفاصيل، يفكر الامير هاري وزوجته ميغان باصطحاب ولديهما إلى المملكة المتحدة بمناسبة عيد الميلاد القادم. هذا ما ذكرته الكاتبة المتخصصة بالشؤون الملكية كاتي نيكول لمجلة "كلوسير".
وقالت نيكول "ستكون فرصة تمهّد لرأب الصدع العائلي. آخر مرة أمضى فيها الثنائي عيد الميلاد في بريطانيا كانت سنة 2018، سبعة أشهر بعد زواجهما. عاد هاري مرتين بعد هذا التاريخ، أما ميغان فلم تعد من وقتها إلى بريطانيا".